مكتب المحاماة

تأسس مكتب الأستاذ رشيد الزاوية للمحاماة سنة 2017، ويوجد مقره في مراكش. وسعيا منه دائما لخدمة موكليه، ومراعاة منه لانشغالاتهم الاقتصادية، يقدم مكتب الأستاذ رشيد الزاوية للمحاماة مجموعة من الخدمات القانونية والقضائية في مجالات متنوعة.

ويرافق مكتب الأستاذ رشيد الزاوية للمحاماة موكليه في الاستشارة، وكذلك في منازعاتهم بغية معالجة مجموعة قضاياهم في مجالات القانون التجاري بمراكش، وباقي مناطق المملكة بفضل شبكة منظمة من المعتمدين Lوتكمن قوة مكتبنا، بالدرجة الأولى، في اهتمام المحامي شخصيا بخدمة الموكلين، ولكنها تكمن أيضا في سرعة تفاعله وكونه دائما متواجدا لخدمة موكليه .

ويتوفر مكتب الأستاذ رشيد الزاوية للمحاماة على نظام معلوماتي يسمح له بمتابعة الملفات التي يعهد بها الموكلون إليه في الوقت المطلوب مع إمكانية إصدار تقارير دقيقة بناء على طلب الموكلين .

ويشتهر مكتب الأستاذ رشيد الزاوية للمحاماة بتقديم خدمات قانونية فعالة واحترافية، وبأسعار تنافسية. وتتمثل رؤية المحامي الأستاذ رشيد الزاوية في أن المكتب يشتغل في إطار البعد الإنساني، فمكتبنا معروف بعلاقاته المتميزة مع الموكلين، تسوده القيم الإنسانية مثل الاحترام والتقدير والافتخار بموكلينا . سواء كان الموضوع تقديم استشارة أو مساعدة في إطار نزاع ما ، فإن المحامي الأستاذ رشيد الزاوية يبذل قصارى جهده لتحقيق مشاريعكم جميعها، وكذلك لإيجاد حلول ناجعة لمشاكلكم عن طريق الحوار الدائم والبناء.